أعلى 3 طرق لكسب المال على الانترنت


    1. التسويق التابعة لها
    2. البيع على Amazon ، eBay ، و Etsy
    3. المدونات

    1. التسويق التابعة لها
    قد تعلم بالفعل أن التسويق التابع هو أحد أقدم صانعي الأموال على الإنترنت. وإليك كيف يعمل:

    بصفتك رائد أعمال على الإنترنت ، ستحتاج إلى وجود الويب الخاص بك: موقع ويب أو مدونة أو منصات وسائط التواصل الاجتماعي أو الصفحات المقصودة أو صفحات المبيعات أو إعلانات الشعارات أو موقع التجارة الإلكترونية. ولكن بدلاً من بيع المنتجات الخاصة بك ، فإنك تبيع منتجات الشركات الأخرى. يمكنك استخدام العديد من هذه المجموعات ، إذا أردت ، ما دمت ترسل رسالتك التسويقية إلى الجمهور.
    ثم ، اختيار سوق المتخصصة التابعة الساخنة. واحد مع العديد من العملاء المحتملين. انظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على اتجاهات الهوية وشاهد الأحداث الساخنة على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate ، على سبيل المثال.

    تقديم المحتوى المهم والرسائل التسويقية التي تستهدف آفاقك.

    عندما ينقر العملاء على النظام الأساسي الرقمي الخاص بك على رابط لإجراء عملية شراء ، يتم نقلهم إلى موقع شريكك التابع لإكمال المعاملة - وتحصل على عمولة مقابل كل عملية بيع مكتملة. أفضل جزء هو أنه ليس عليك التعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

    2. البيع على Amazon ، eBay ، و Etsy
    تتمثل إحدى أسرع الطرق للبدء في البيع عبر الإنترنت في زيادة قوة مواقع الأطراف الثالثة. تعد شركات التجارة الإلكترونية العملاقة مثل Amazon و eBay و Etsy منابر مبيعات وتسويق قوية مع قاعدة احتمال مدمجة. الملايين من الناس يتسوقون بانتظام على هذه المواقع ، والأرقام تستمر في النمو.


    تسهِّل هذه المواقع الضخمة إنشاء متجر حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك ، وليس هناك حاجة لإنشاء موقع الويب الخاص بك. أيضًا ، ستجد ميزة بحث مضمّنة حتى يتمكن المشترون المهتمون من العثور بسهولة على متجرك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام عربة التسوق في الموقع. باختصار ، يمكنك تجنب الكثير من النفقات وإزعاج إنشاء موقع إلكتروني مستقل للتجارة الإلكترونية.


    أمازون: مع أمازون ، يمكنك حتى جعلهم يوفون طلباتكم. يقول بائع التجزئة الرقمي أيضًا أن هناك أكثر من مليوني بائع على موقعه على الإنترنت ، وهو ما يمثل 40 بالمائة من إجمالي المبيعات.

    eBay: مع eBay ، الإجراء مشابه للغاية. عليك أن تبدأ ببساطة في أن تصبح بائعًا لموقع eBay وتبقى في وضع جيد من خلال التأكد من التحقق من حسابك على PayPal ، ثم يمكنك التسجيل في متجرك. تتيح لك هذه الخطوات الثلاث إمكانية الاستفادة من سمعة eBay وبنيتها ومبيعاتها وتسويقها من أجل بيع منتجاتك الخاصة.

    Etsy: إذا كان لديك ماكرة ، Etsy هو المكان الذي يجب عليك إنشاء متجر. تركز بوابة الويب على العناصر الفريدة المصنوعة يدويًا وتضم 1.5 مليون بائع حول العالم. ومثل Amazon و eBay ، يمكنك إعداد متجر إلكتروني خاص بك على موقع Etsy.

    هذه المواقع الثلاثة هي طريقة سهلة للغاية لبدء حياتك المهنية الرقمية ، على الرغم من أنه يتعين عليك دفع رسوم تتراوح من 0.99 دولار لكل عنصر إلى Amazon ، إلى 0.10 دولار لـ eBay ، إلى 0.20 دولار لـ Etsy.


    تتمثل القواسم المشتركة بين المواقع الثلاثة في أنك تحتاج إلى استخدام صور واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك ، والحفاظ على أوصاف المنتج مفصّلة ومحددة ، ومعرفة رسوم منافسيك ، حتى لا تتفوق على نفسك.


    3. المدونات

    المدونات القديمة هي على قيد الحياة ومزدهرة. إذا كنت تقدم محتوىً قيماً على أساس منتظم ، فأنت تجتذب أشخاصاً ذوي تفكير مشابه مهتمين بمعلوماتك ومنتجاتك المتخصصة. القراء مضطرون لمواصلة القراءة لمعرفة المزيد والشراء.


    يستعد هؤلاء الأشخاص لشراء منتجاتك إما عن طريق الإعلانات أو الروابط التابعة في مشاركاتك. لماذا ا؟ نظرًا لأنك كنت تقدم محتوى مجانيًا (مستهدفًا) مفيدًا ، فقد تعرف عليك الناس وثقتك بهم.


    أيضًا ، تجعل موقعك / واجهة المتجر على الإنترنت جذابة في نظر Google من خلال إضافة معلومات مفيدة بشكل منتظم في شكل مقالات ومقاطع فيديو وما إلى ذلك. ينتج عن ذلك تصنيفات أعلى في محرك بحث Google ، ونأمل أن تظهر في الصفحة الأولى لأن معظمها لا يذهب الأشخاص إلى الصفحة الثانية على Google..

    شارك المقال
    mahmoud ali
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق