U3F1ZWV6ZTIwODE1MDI5MTE2MTEyX0ZyZWUxMzEzMTkyMDI1OTgxNw==

ناقدة لـ"صلاح" عقب وقف لاعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.




عبّر الكثير من الأفراد عن غضبهم على منصات التواصل الالكترونية خاصة "تويتر"، في إنجلترا، عن استياءهم عقب وقف لاعب واحد من أندية الدرجة الثانية، وربطوا إيقافه بالنجم المصري محمد صلاح.

تتم بعض مستخدمي موقع تويتر، بشأن ما وصفوه بـ"ادعاء محمد صلاح بالسقوط داخل حدود منطقة عقوبة الخصم"، بعدا وقف لاعب وست بروميتش ألبيون، دوايت جايل، عقب اعترافه بـ"التحايل" أثناء ماتش فريقه في مواجهة نوتنجهام فورست، على حسبًا لمكان "إتش آي تي سي" البريطاني.

وتعرض محمد صلاح لاتهامات بالقيام بـ"التحايل" بالسقوط داخل حدود منطقة العقوبة للاستحواز على شوطة عقوبة، في عديدة ماتشات منها كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد.

ويقول المنتقدون إنهم تفاجئوا بوقف "جايل" بينما أنه يتم "غض النظر" عن لاعبين آخرين، متهمين بالتحايل منهم محمد صلاح، منتقدين تحالف الكرة بعدم "المساواة" في عقوبة اللاعبين.

ومن ضمن التغريدات "يظهر أن التحالف الإنجليزي لا يعاقب سوى الأندية الضئيلة.. صلاح يتحايل بأسلوب أكثر وضوحًا ولا يتعرض للتوقيف.. لماذا؟".

وأوضح آخر"غريب أن يتم توقيف جايل، في وقت "يتحايل" فيه صلاح طوال الموسم ولا يجابه أي جزاء".

وقد كان حذّر كريس سوتون لاعب منتخب إنجلترا الماضي ونادي تشيلسي الإنجليزي، أن صلاح سيكلف فريقه عديدًا من جراء "تمثيله" داخل مساحة العقوبة، حيث إذا استقر عليه هذا سيتم عقابه بالإيقاف مبارتين.

ويقدم محمد صلاح تأديةً ممتازًا مع ليفربول، ذلك الموسم وأحرز 17 مقصدًا يحتل بهم صدارة لائحة الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي، وتحقيق لعدة الأرقام القياسية والتاريخية ونال العديد من الجوائز والألقاب، أهمها اختياره واحدًا من أفضل 3 لاعبين في العالم، من قبل "الفيفا".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة